عوامل تساعدك في تصميم جذاب لموقع متجرك الإلكتروني

يجب مراعاة عدة عوامل عند تأسيس موقع إلكتروني جديد للتجارة الإلكترونية ومن أهمها توافق موقعك مع المعايير التي تساعده في أخذ مركز متميز في نتائج محركات البحث، واختيار تصميم مُبتكر للموقع حيث يوفر التصميم السلس تجربة متميزة للزوار أثناء رحلتهم بين صفحات الموقع.

قوالب ورد بريس إحترافية لموقعك

لإدراكنا أهمية دور الموقع الإلكتروني في نجاح مشروع نعرض لك أفضل ثلاثة قوالب ورد بريس وفقًا لموقع themeforest والذي يعرض القوالب الأكثر مبيعًا حول العالم.

قالب “Flat some”

انه أعلى قالب ورد بريس يخص التجارة الإلكترونية من حيث المبيعات، وقد إنطلق هذا القالب في أواخر عام 2013م وحتى وقتنا الحالي تم بيعه ما يقرب من 85 ألف مرة، ويصل تقيمه إلى 4.8 من 5 بناءًا على حوالي 5 آلاف عميل.

يتميز هذا القالب بعدة مميزات وخصائص فريدة تُمكنك من إنشاء موقعك الإلكتروني بسهولة، مع معايير فنية عالمية تسهم في زيادة سرعة الموقع، كما يدعم هذا القالب اللغات الشرقية واللغة العربية.

  • سعره 59 دولار امريكي فقط تُدفع لمرة واحدة وله تحديثات مجانية كما يشمل هذا المبلغ خدمات الدعم الفني بشكل مجاني حتى 6 أشهر.

قالب Shop keeper

يأتي هذا القالب في المرتبة الثانية حيث تم إنشائه في عام 2014 وتم بيعه حوالي 25 ألف مرة حتى وقتنا هذا، ويتوافق هذا القالب مع “ووكومرس”، ويشمل مميزات أخرى رائعة حيث يتيح لك إضافة فيديوهات تخص المنتج، وأربعة تصاميم مختلفة لصفحة المنتج وثلاثة أخرى لصفحة مدونتك المربوطة بالموقع الإلكتروني لمتجرك.

يعيب هذا القالب عدم دعمه للغات الشرقية واللغة العربية.

  • سعره 69 دولار امريكي فقط تُدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى التحديثات المجانية ودعم فني لمدة 6 أشهر مجانًا.

قالب porto

وأخيرًا، يأتي هذا القالب في المرتبة الثالثة وقد تم إطلاقه في بدايات عام 2015 وقد تم بيعه حوالي 22 ألف مرة حتى وقتنا هذا، ويمتلك هذا القالب عدد كبير من خيارات التصميم لمتجرك الإلكتروني يُمكنك الإختيار من بينها ما يناسبك، كما يدعم هذا القالب اللغات الشرقية واللغة العربية.

  • سعره 69 دولار أمريكي تُدفع لمرة واحدة أيضًا ويتوافق مع إضافة “ووكومرس”، كما يصلح مع الخوادم منخفضة الإمكانات.