عن انطلاق

لخدمات الويب وتصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات الجوال

عن انطلاق

شركة انطلاق شركة متخصصة في تقديم خدمات تصميم المواقع و تصميم تطبيقات الجوال و البرمجة و الاستضافة عالية الجودة، كما نوفر خدمات تناسب احتياجات عملائنا وما يقدمونه من خدمات.
ولأننا نضع رضاء العميل نصب أعيننا حيث نسعى بتجسيد آرائهم وتحويلها بالتصميمات والبرمجة إلى لوحة فنية رائعة و جذابة من أجل الوصول لأهدافهم التجارية والتسويقية ونشرها في جميع الأرجاء ولأن العمل في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت والتطبيقات يتطلب الابتكار والبعد عن التقليد، لذا وضعت شركة انطلاق سياساتها المتميزة التي تجعلها في أوائل مصاف الشركات بهذا المجال ، وهو تحد صعب ولكن لخبرة مصممينا ومطوري التطبيقات والبرمجيات لدينا والتي تمتد لسنوات عديدة في هذا المجال نقوم بتحقيق المعادلة الصعبة .
واليوم نعتز و نفتخر بتقديم خدماتنا  المختلفة لأكثر من ألف عميل في كافة المجالات منها التدريب والسياحة والمتاجر و حراج والمقاولات والديكور والمواقع الشخصية والعديد من الشركات بمختلف انواعها  .

فانطلاق ليس مجرد اسم

رؤيتنا

نؤمن أننا قادرون على القيادة وإحداث تأثير حقيقي في صناعة خدمات الويب وتصميم المواقع والتطبيقات وحلول الأعمال من خلال التزامنا بتوفير خدمات تصميم مواقع الانترنت وتصميم تطبيقات الجوال والبرمجة والتطوير والاستضافة والتي تعتمد على أقصى درجات الجودة وترتكز على قيَم ذات فائدة ملموسة للعملاء لتساعدهم على تعزيز أعمالهم وتحقيق أهدافهم على شبكة الإنترنت.

 

مُهمتنا

أن نُوفّر فرص حقيقية لانضمام مواقع عربية إلى سوق المنافسة عالميًا وأن نُصبح شريكًا حقيقيًا في بناء قصص نجاح أخرى لمواقع عربية من خلال توفير حلول استضافة عالية الجودة وغير مسبوقة تؤثر بشكل فعّال فيما نقدم من خدمات.

فريق العمل

نمتاز بوجود فريق عمل ذو خبرة عالمية وعلى أعلى مستوى في كافة مجالات تصميم المواقع و تصميم تطبيقات الجوال و البرمجة و الاستضافة  .

فريق مبدع ذو أفكار مبتكرة يعمل تحت جميع أنواع الضغوط والصعوبات والتحديات لتقديم أفضل خدمة وأرقى تصميمات .